النادي السعودي في تامبا ينظم حملة تطوعية لخدمة محتاجي تامبا

في بادرة تعكس روح التسامح واهمية المشاركة الاجتماعية نظم النادي السعودي في جامعة جنوب فلوريدا حملة سفراء سلمان التطوعية لجمع المساعدات العينية لتقديمها للمحتاجين في مدينة تامبا في ولاية فلوريدا. وبدأت الحملة التي استمرت لاربعة ايام باستقبال الهبات والتبرعات من ملابس اطفال ونساء ورجال والعاب اطفال واغراض منزلية. ثم تم فرزها وتنظيمها وترتيبها قبل ان يتم التنسيق مع جامعة جنوب فلوريدا لمرفقتنا الى مكان التسليم لاحدى المنظمت الخيرية "ميتروبولتين مينستريس" والتي تشرف بشكل رسمي على مساعدة الفقراء والمشردين.
كما شارك عدد من اعضاء النادي السعودي وعدد من المتطوعن من الطلبة والطالبات المبتعثين في تقديم خدمات تطوعية مع المنظمة عبر المساهمة والمساعدة في اعداد الوجبات الغذائية وتقديمها للمحتاجين والمساعدة في تنظيم وتنظيف المكان ومشاركة المشردين قضاء وقتهم في اجواء عائلية جميلة.  
وقد نالت هذه المبادرة الجميلة من النادي السعودي استحسان الجميع, حيث عكست اصالة الشعب السعودي وروح المبادرة لديه ومشاركته هموم مجتمعه اينما كان. وقالت كرستينا زرنيك ان هذه المبادرة  توكد الدور الكبير الذي  يمكن ان تقوم به المنظمات الطلابية في تامبا. وما قام به النادي السعودي يعكس استشعار القائمين عليه للمسئولية الاجتماعية ومساهمتهم معنا سوف يكون لها اثر ايجابي كبير.  
بدورها شكرت المشرفة على الاعمال التطوعية في منظمة متروبولتين ماريا انيي  النادي السعودي وعلى تقديمه للمساعدات للمحتاجين. واكدت ان تواجد عدد م الشباب والشابات السعوديين ومساعدتهم في الخدمة داخل المنظمة اسعدها كثيرا واسعد القائمين على هذا العمل, واضافت ان ماقدمتموه كسعوديين يؤكد ما يتمتع به هذا الشعب من كرم وتواضع وحرص على خدمة مجتمعه الذي يعيش فيه.

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

Featured Posts

I'm busy working on my blog posts. Watch this space!

Please reload

Recent Posts
Please reload

Archive
Please reload

Search By Tags

I'm busy working on my blog posts. Watch this space!

Please reload

Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square

© جميع الحقوق محفوظة للنادي السعودي في جامعة جنوب فلوريدا ٢٠١٨م