دور ريادي للنادي السعودي في تامبا لمساعدة متضرري اعصار ايرما

تصوير - تركي تركستاني, حاتم الفارسي

شارك النادي السعودي في مدينة تامبا بالتعاون مع جامعة جنوب فلوريدا USF بإعداد سلال غذائية ومساعدات عينية لتوزيعها على المتضررين من إعصار ايرما الذي أصاب ولاية فلوريدا الأسبوع الماضي ، حيث كان النادي السعودي أول منظمة طلابية على مستوى الجامعة تسهم في تقديم المساعدات للمتضررين من الإعصار ،
يأتي هذا الدور للنادي امتدادا لما تقوم به حكومة المملكة العربية السعودية بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لنصرة المظلومين ومساعدة المحتاجين المنكوبين في كل أنحاء المعمورة.

من ناحية أخرى، قدمت المسؤولة عن المنظمات الطلابية والقيادة بجامعة جنوب فلوريدا Katie Leonard شكرها و تقديرها للمملكة العربية السعودية ممثلة بالنادي السعودي على هذي المبادرة الانسانية. مشيرة الى ان هذه المبادرة تؤكد الروح الأخوية التي يتمتع بها الشاب السعودي ومؤكدة ان مبادرة النادي السعودي نالت استحسان الجميع داخل الجامعة وخارجها.

وختاماً يقدم النادي شكره إلى الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الامريكية والمتطوعين في تامبا على دعمهم لهذه المساعدات الإنسانية ، ومثمناً جهودهم في إظهار حراك المبتعثين الحقيقي نحو البناء والتطوير والتعاون والتسامح.

 

 

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

Featured Posts

I'm busy working on my blog posts. Watch this space!

Please reload

Recent Posts
Please reload

Archive