من نحن

طلبة متطوعون ولكننا نعمل باحترافية, نرغب أن نكون سفراء للمملكة العربية السعودية في مدينة تامبا بولاية فلوريدا عن طريق تقديم عمل مميز يظهر الصورة الحقيقية للمملكة ومعدن شعبها الأصيل.
 

الرؤية

نادي قوي هو الأميز على مستوى الأندية الطلابية الدولية في الجامعة وعلى مستوى الأندية الطلابية السعودية في الولايات المتحدة، يساهم في تحقيق احتياجات وتطلعات الطلبة الأكاديمية والثقافية والاجتماعية والترفيهية.

 

القيم

الإخلاص، المصداقية، العمل الجماعي، الالتزام، الشفافية، المسؤولية، التطوير المستمر، الإبداع.


الرسالة​

توفير بيئة طلابية جاذبة ومحفزة للعمل. تساهم في التعريف بالمملكة العربية السعودية وثقافتها وإرثها وإبرازها كنموذج مشرف يسعى للتقدم والازدهار على كافة الأصعدة. كذلك العمل على المساعدة في تحقيق أهداف الطلبة الدراسية وإثراء تجربة الابتعاث من خلال الأنشطة والفعاليات التي تدعم هذه الأهداف وتتوافق مع رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية.

 

انجازات
 

* المركز الأول كـ"أفضل نادي طلابي سعودي" في الولايات المتحدة الأمريكية للعام 2018 / 2019 بحسب تقييم الملحقية الثقافية بواشنطن

* "أفضل نادي طلابي" في الجامعة في حفل جوائز The 2019 Celebration of Leadership Awards لعام 2018 / 2019

* "نادي العام" كأفضل نادي متعدد الثقافات في الجامعة في جائزة iHeart Diversity Award لعام 2018 / 2019​

* المركز الخامس على الأندية الطلابية السعودية في أمريكا - 2017 / 2018 بحسب تقييم الملحقية الثقافية بواشنطن

* المركز الثامن على الأندية الطلابية السعودية في أمريكا - 2016 / 2017 بحسب تقييم الملحقية الثقافية بواشنطن


النادي السعودي في جامعة جنوب فلوريدا, معتمد من الملحقية الثقافية السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية وسفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن وجامعة جنوب فلوريدا.

© جميع الحقوق محفوظة للنادي السعودي في جامعة جنوب فلوريدا ٢٠١٨م